أطفالنا والتلفزيون      اشتروا البصل وكلوه مهما ارتفع ثمنه       اخترعـات و مخترعـون      كيف يعمل القلب؟      عقوبة ضرب الزوجه في السعوديه      المؤتمر العلمي لجراحة الأوعية الدموية       المؤتمر العلمي لجراحة الأوعية الدموية والأشعة التشخيصية التداخلية       الفحص الطبي قبل الزواج      للتحقق من هوية المرأة عن طريق البصمة       الضعف الجنسي لدى الرجال يدق ناقوس الخطر في المجتمع      
الرئيسية السياحة العلاجية ثقافة الحامل من نحن اتصل بنا
أخبار طبية

المؤتمر العلمي لجراحة الأوعية الدموية والأشعة التشخيصية التداخلية

كلمة دكتور محمود صلاح المسؤول عن

المؤتمر العلمي لجراحة الأوعية الدموية والأشعة التشخيصية التداخلية

بالمستشفى السعودى الألمانى - جدة

26-27 إبريل 2014

قسم جراحة الأوعية الدموية بالمستشفى السعودي الألماني - جدة لديه فريق عمل يتكون من نخبة من الإستشاريين والأخصائيين والأطباء يعاونهم طاقم طبي في مختلف التخصصات من أشعة تشخيصية وتخدير وعناية مركزة وتحاليل طبية للعمل على علاج المرضى . وقد تم إجراء العديد من التدخلات الجراحية والأشعة التداخلية على مدار السنوات الماضية . كما تم تقديم محاضرات تثقيفية هدفها توعية المرضى وذويهم .

 

 

كما أشرف هذا الفريق من الأطباء على إعطاء محاضرات لشباب الأطباء بالتعاون مع الجامعات والمعاهد داخل المملكة . ومن أجل حرص قسم الأوعية الدموية على مواكبة الجديد في الطب والتعليم الطبي المستمر فقد أخلصوا جهودهم لعمل مؤتمر سنوي لجراحة الأوعية الدموية وبفضل الله فهذه هى السنة الثانية عشر على التوالي التي يقام فيها هذا المؤتمر بنجاح و الذى يهدف إلى التزود من التعليم الطبي المستمر في مجال الأوعية الدموية والمساعدة في المحافظة على المعايير الحرفية والجودة الطبية في تشخيص وعلاج أمراض الأوعية الدموية من خلال خبراتنا في المجال الصحي داخل المملكة .

 

و الإطلاع على أحدث الطرق الجراحية والعلمية في مجال جراحات الأوعية الدموية من خلال الخبرات الأجنبية عن طريق تناول ومناقشة الطرق المختلفة والتي تتبع مدارس علمية مختلفة من جميع أنحاء العالم وبحث الأفضل منها بمهنية عالية لصالح المريض ولتقديم أقصى إستفادة له.

 و ذلك بغرض تدريب الأطباء حديثي الإلتحاق بمجال جراحة الأوعية الدموية بالمملكة على أيدي النخبة من الأطباء في هذا المجال من أوروبا والشرق الأوسط للإستفادة في حياتهم المهنية المقبلة و إتاحة الفرص لعرض الخبرات والأبحاث المقدمة من داخل المملكة والإحتكاك والتعرف على أراء جديدة من الخارج للحصول على الإستفادة الكاملة لكل الحضور.